الأثنين. فبراير 17th, 2020

أخـبـاركـ

أحدث الأخبار والفيديوهات الرياضية والتكنولوجية والاقتصادية وأخبار الحوداث والمنوعات

سوني تخطو خطوتها الاولى في عالم صناعة السيارات عن طريق Vision S

سوني تخطو خطوتها الاولى في عالم صناعة السيارات عن طريق Vision S

سوني تخطو خطوتها الاولى في عالم صناعة السيارات عن طريق Vision S

إذا كانت هيونداي قادرة على صناعة سيارة أجرة طائرة ، فلماذا لا تصنع سوني سيارة ؟ اتضح أن كل شيء ممكن في معرض CES ، وفي مساء الاثنين الفارط ، كشف عملاق الإلكترونيات الياباني سوني عن سيارة Vision S ، وهي سيارة تم تصميمها لتوضيح ما يمكن أن تفعله شركة سوني في عالم السيارات مستقبلا . وتعد واحدة من أفضل السيارات في معرض CES 2020 هذا العام رغم أننا لم نتوقع ان تكون من صنع سوني .

حققت العلامة التجارية تطورا كبيرا في مجال الكاميرات وحتى أجهزة التلفاز K8 والعديد من الاشياء التقنية ، لذلك ليس من المستغرب أن تقرر الشركة بدء صناعة السيارات عن طريق معرض CES .

السيارة من الخارج تشبه Tesla Model 3 مع لمسات بورش من الأمام ، سارت Vision S ذو الأربعة أبواب على خشبة المسرح في صمت لأنها – كما كان متوقعا – سيارة كهربائية . تحتوي Vision S على 33 مستشعرًا ، بما في ذلك الرادار ، والألياف الضوئية ، والكاميرات ، لكن سوني تقول إن ابتكارها الحقيقي يتمثل في ضخ البيانات التي تم جمعها مع كل هاته المستشعرات لإنتاج بيانات أكثر وضوحا مع وجود أخطاء أقل. سوني ليست جديدة تمامًا في هذا المجال : أجهزة استشعار CMOS ، مثل تلك المستخدمة في كاميراتها ، تستخدم بالفعل في سيارات مثل تويوتا كورولا و لكزس ان اكس.

في الداخل ، تبدو Vision S كما كان متوقعا من شركة بنيت سمعتها على أجهزة التلفاز ، مع شاشة لوحة معلومات بانورامية ضخمة تمتد أسفل زجاج السيارة بالكامل ، مثل سيارة Byton M-Byte .المقاعد الخلفية لها شاشة خاصة بها ، وتقول سوني إن السيارة توفر صوتًا بانوراميًا بزاوية 360 درجة.

تم بناء منصة السيارة من قبل Magna ، وهي شركة مصنعة كندية كبرى تزود أيضًا شركات جينيرال موتورز و فورد و مرسيدس و تيسلا . ليس من المستغرب أن تستفيد سوني من مساعدة العديد من الشركاء الآخرين ، بما في ذلك كوالكوم وكونتيننتال ونفيديا.

لا نظن ان سوني ستقوم ببيع السيارة ، إنها مجرد عرض لجذب صناع السيارات الآخرين إلى منتجات سوني ، لذلك لا تقم بعقد آمال كبيرة إذا كنت تحب خصوصا التصميم ، ومع ذلك ، يبقا كل شيء ممكن .

مراجعة تويوتا راف 4 2020

للمزيد من الاخبار والمراجعات والمواضيع و المزيد من الاشياء المتعلقة بعالم السيارت والسيارات الكهربائية زوروا موقعنا عالم السيارات العربي