سبتمبر 23, 2020

أخـبـاركـ

أحدث الأخبار والفيديوهات الرياضية والتكنولوجية والاقتصادية وأخبار الحوداث والمنوعات

4.5 مليون يورو تنقل إدواردو من الهلال إلى كورينثيانز


4.5 مليون يورو تنقل إدواردو من الهلال إلى كورينثيانز

جدل في كولومبيا بسبب طائرة كويلار «الخاصة»

الجمعة – 8 شهر رمضان 1441 هـ – 01 مايو 2020 مـ رقم العدد [
15130]

إدواردو (الشرق الأوسط)

الرياض: فارس السبيعي

اقترب نادي كورينثيانز البرازيلي من حسم صفقة انتقال كارلوس إدواردو المحترف البرازيلي بنادي الهلال مقابل 4.5 مليون يورو لثلاثة مواسم. وينتهي عقد اللاعب الاحترافي مع نادي الهلال في يونيو (حزيران) المقبل.
ومن جانب آخر ثار جدل كبير في كولومبيا بسبب عودة جوستافو كويلار المحترف الكولومبي بنادي الهلال على متن طائرة ودخوله البلاد بشكل سلس رغم التشديدات التي تطبقها كولومبيا مع المواطنين العائدين من الخارج.
وأعرب الكولومبي أندرياس بيزا لاعب الكرة الطائرة عن صدمته الكبيرة مما قام به محترف نادي الهلال، جوستافو كويلار والذي عاد مؤخرا إلى كولومبيا برفقة محترف نادي الشباب دانيلو مورينو أسبريلا وقال بيزا في تصريحات نقلتها شبكة «bolavip»: «لم يكن لدي بالفعل معلومات حول هذه الرحلة، ولم أكن أعرف أن الحكومة الكولومبية أعطت الضمان الذي يمكننا الدخول به إلى البلاد، لقد فوجئت، لم يكن لدي معلومات بأن غوستافو غادر البلاد وكان في طريقه إلى كولومبيا، غادر كويلار المجموعة الخاصة بنا على تطبيق «واتساب» دون أن ينبس ببنت شفة». وأضاف: كان لدينا مشكلتان «إذن الحكومة الكولومبية للدخول والميزانية التي يجب إعطاؤها للصعود على متن الطائرة». لا أعرف ما إذا كان ذلك قاده أيضاً إلى القول إنه لا يمكن لأي شخص آخر الدفع في ذلك الوقت لا أعرف حقاً، ولكن لا أحد في المجموعة يمكنه دفع 9850 يورو، إذا دفع نادي الهلال ثمن رحلة العودة فلن يكون لدي الكثير لأقوله، في النهاية هي أموالهم وعلى احترام ذلك، ولكن إذا كانت الحكومة الكولومبية هي التي دفعت ثمن ذلك فإنها ستكون صفعة كبرى».
واختتم قائلا «لن أضع الكلمات في فمه، لأني لم أسمعها، في النهاية هي أمواله، كان لديه عائلته وقرر مغادرة البلاد، في كولومبيا في بعض الأحيان يبدو أن لاعب كرة القدم أهم من أي رياضي آخر، بالنسبة لهم لا يهم الكولومبيين الذين بقوا هنا، نحتاج إلى دعم من وسائل الإعلام لأن لاعبي كرة القدم هم كولومبيون مثلنا».
الجدير بالذكر أن كويلار قد طلب من وزيرة الخارجية كلوديا بلوم مساعدته للسماح له بالعودة إلى البلاد وبالتالي قضاء الحجر الصحي مع عائلته المقيمة في مدينة كالي في كولومبيا وقد تم هذا الطلب عن طريق رسالة أكد فيها أنه سيتحمل جميع نفقات الإعادة إلى الوطن.


السعودية


الدوري السعودي





اقرأ المزيد