ديسمبر 3, 2020

أخـبـاركـ

أحدث الأخبار والفيديوهات الرياضية والتكنولوجية والاقتصادية وأخبار الحوداث والمنوعات

‏‏كويلار رداً على اتهامه بالخيانة: فعلت كل ما بوسعي مع الكولومبيين


‏‏كويلار رداً على اتهامه بالخيانة: فعلت كل ما بوسعي مع الكولومبيين

السبت – 9 شهر رمضان 1441 هـ – 02 مايو 2020 مـ رقم العدد [
15131]

كويلار (الشرق الأوسط)

الرياض: فارس السبيعي

أوضح جوستافو كويلار المحترف الكولومبي في صفوف فريق الهلال أن ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي في بلاده واتهامه بخيانة بعض أبناء وطنه الكولومبيين الموجودين في السعودية والعودة إلى بلاده دونهم، أمر جانبه الصواب.
وقال كويلار عبر موقع GOL الكولومبي: «بداية أنا سعيد للغاية لوجودي هنا في بلادي ولكن آمل في أن تتمكن الحكومة من بذل جهود لجلب المزيد من الكولومبيين في الخارج وأنا الآن في مدينة بوغوتا لأقضي فترة الحجر الصحي وأستطيع أن أقول رحلتي من الرياض إلى كولومبيا كانت سلسة مع عائلتي ودانيلو أسبريلا».
وأشار كويلار «بالنسبة لما قاله ماركوس بيريز وإزيكيل بالوميك إن لاعبي كرة القدم الآخرين لم يسافروا فهو يتحمل هذا الكلام، وبالنسبة لي أنا قمت بإدارة الأمر مع القنصلية وفعلت كل ما بوسعي وكنت أتمنى أن أعود برفقة الجميع ولكن لم أتمكن من جلب المزيد من الكولومبيين ولم تكن هناك نية سيئة وبالنسبة لوجودي الآن في بوغوتا فأستطيع أن أقول إن فترة الحجر الصحي هنا صعبة للغاية لكن سأحاول التكيف معها بأسرع وقت ممكن».
من جهة ثانية، قرر نادي بارما صرف النظر عن التعاقد مع سيباستيان جيوفينكو المحترف الإيطالي بنادي الهلال لأسباب مالية، حسبما صرح بذلك دانييل فاجيانو، المدير الرياضي، للنادي لعدد من الصحف الإيطالية.


السعودية


الدوري السعودي





اقرأ المزيد