نوفمبر 25, 2020

أخـبـاركـ

أحدث الأخبار والفيديوهات الرياضية والتكنولوجية والاقتصادية وأخبار الحوداث والمنوعات

وقفة الأمير حسام بن سعود ستقود العين إلى دوري الكبار


وقفة الأمير حسام بن سعود ستقود العين إلى دوري الكبار

النادي رصد أكثر من 20 مليون ريال لتحقيق «الحلم التاريخي»

الجمعة – 1 شهر رمضان 1441 هـ – 24 أبريل 2020 مـ رقم العدد [
15123]

مازن رداد (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

كشف مازن رداد رئيس نادي العين متصدر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، عن عزمهم مواصلة طريق الصعود التاريخي للمرة الأولى إلى دوري المحترفين من خلال الاستمرار في حصد النتائج الإيجابية التي بدأت منذ انطلاق دوري الأولى وإنهاء الدور الأول في الوصافة قبل أن يعتلي الفريق الصدارة بفارق «3» نقاط عن الوصيف فريق الباطن ومتصدر الدور الأول.
وقال مازن رداد في حديث لـ«الشرق الأوسط» بأن فريق العين لا يتوقف طموحه عند الصعود إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بل إنه سيسعى للبقاء بين الكبار والسعي كذلك لحجز منجز أكبر لاحقا بالتواجد كأحد ممثلي المملكة في دوري أبطال آسيا، وهذا ليس مستحيلا فهناك فرق اجتهدت وحققت مرادها، فالأهم الجد والإخلاص والعمل الإيجابي.
وعن حجم المصاريف التي قدمت للفريق من أجل تحقيق هدف الصعود لهذا الموسم وهل تجاوزت 12 مليونا حتى الآن، قال رداد: حجم المصاريف عالٍ ولا أحبذ أن أذكره ولكنه يفوق الرقم المذكور ويمكن القول بأنه يتجاوز20 مليون ريال وهذا ليس مقتصرا على شخص بل إن هناك دعما من محبي النادي ويقف على رأس هذا الدعم الأمير حسام بن سعود الذي قدم الشيء الكثير والمتابعة الدقيقة وسيكون المنجز هدية متواضعة له ولأهالي الباحة بشكل عام».
وحول جاهزية الملاعب التي يمكن أن تستضيف مباريات كبيرة للعين في دوري المحترفين في حال الصعود رسميا، قال رداد: لدينا ملعب مدينة الملك سعود وهو يتسع لستة آلاف متفرج ويعد الملعب الرئيسي في المنطقة ومتفائلون أن يساهم صعود الفريق في أحداث نهضة واسعة على الصعيد الرياضي خصوصا أنه يتوقع أن تشهد مباريات الفرق الكبيرة حضورا جماهيريا من المحافظات القريبة مثل الطائف وبيشة والقنفذة مما سيعزز الأنشطة الأخرى حتى التجارية منها.
وعن الاحتمالات التي تتعلق ببقية مباريات الموسم في كافة الدوريات ومن بينها دوري الأولى مع وجود أحاديث عن حلول تتعلق بإنهاء الموسم في حال تأخرت إمكانية الاستئناف، قال رئيس العين: في كل الاحتمالات وضعنا غير مثير للقلق، ففريقنا يتصدر حاليا دوري الأولى، ومع ختام الدور الأول كان العين وصيفا، وإذا ما تم اتخاذ قرار باستئناف الدوري فالفريق قادر على المواصلة ولذا نرى لا نبدي أي قلق من أي قرار بهذا الشأن، وستتوج جهودنا جميعا بإذن الله في تحقيق حلم أهالي الباحة.
وأشاد رداد بالجهود الكبيرة من قبل الوزارات المعنية في احتواء أزمة كورونا والقضاء على هذا الفيروس، مقدما الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على كل ما قدم ويقدم من أجل صحة وسلامة الإنسان أولا وأخيرا دون أي اعتبارات لأمور أقل أهمية.
وعبر عن أمله أن تتيح الظروف للفرق الصاعدة من أجل العمل على جلب لاعبين وأجهزة فنية بوقت كافي قبل خوض منافسات الموسم الجديد الذي سيبدأ بمباريات من الوزن الثقيل أمام أقوى الفرق في مواجهة الصاعدين.
وكشف رداد عن وجود فكرة جدية لتنظيم دورة ودية دولية خلال فترة الصيف التي تسبق استئناف المنافسات الكروية السعودية وكذلك الموسم الرياضي الجديد.
وأوضح أن الهدف من هذه الدورة الدولية هو إنعاش منطقة الباحة مبكرا بوجود نشاط كبير على مستوى كرة القدم يضاف إلى وضع المنطقة بكونها من أهم المصايف في المملكة وستحظى بكل تأكيد باهتمام كبير من قبل صناع القرار في الأندية الكبيرة لإقامة معسكرات إعدادية لبقية الموسم وكذلك الموسم الجديد لما تمتاز به المنطقة وعدد من مناطق المملكة من أجواء محفزة جدا لقضاء الإجازات والمعسكرات.
وأشار إلى أن الفرق المستهدف مشاركتها في هذه الدورة الفرق السعودية التي لها جماهيرية واسعة في منطقة الجنوب وكذلك الفرق العربية العريقة مثل الزمالك والأهلي المصريين وهذا ما سيسهم في تحقيق فوائد فنية للفرق المشاركة وسياحية للمنطقة.


السعودية


الدوري السعودي





اقرأ المزيد