نوفمبر 29, 2020

أخـبـاركـ

أحدث الأخبار والفيديوهات الرياضية والتكنولوجية والاقتصادية وأخبار الحوداث والمنوعات

نشرة كورونا.. أبرز القصص من المنطقة والعالم في 27 أبريل


اقتربت الولايات المتحدة من مليون إصابة بفيروس كورونا وأكثر من 54 ألف وفاة، ومن حشود تتجمع على شواطئ في أمريكا رغم الخوف من الفيروس، إلى شركات تلجأ إلى ضوء الأشعة فوق البنفسجية لقتل فيروس كورونا، إليكم أبرز العناوين المتعلقة بفيروس كورونا ليوم 27 أبريل 2020:

اقتربت أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في الولايات المتحدة، من حاجز المليون شخص، حيث سجلت جامعة جونز هوبكنز 965 ألفًا و933 حالة إصابة بالفيروس، حتى صباح الاثنين.

يتجهز الفريق الصغير من العلماء، قبل الدخول إلى كهف الخفافيش، بارتداء بدلات المواد الخطرة، وأقنعة الوجه، والقفازات السميكة لتغطية كل شبر من جلدهم. إذ يمكن أن يؤدي اختلاطهم بروث الخفافيش أو بولها إلى تعرضهم لبعض أخطر الفيروسات.

تقدم المستشفيات في نيويورك علاج القُرحات الهضميّة للمصابين بفيروس كورونا أو ما يُعرف بـ”كوفيد-19″ لمعرفة ما إذا كان يساعد في محاربة الفيروس.

بينما ترحب بعض الشركات بعودة الموظفين إلى العمل، فإنها تحاول استخدام طرق وآلات جديدة للحفاظ على صحة موظفيها، بما في ذلك فحص الجسم بالأشعة فوق البنفسجية.

تسببت القيود المخففة وموجة الطقس الحار بذهاب الناس إلى الشواطئ في كاليفورنيا في نهاية هذا الأسبوع. وأعادت العديد من المقاطعات المحيطة بلوس أنجلوس فتح شواطئها في ظل مخاوف الإصابة بفيروس كورونا.



اقرأ المزيد