سبتمبر 27, 2020

أخـبـاركـ

أحدث الأخبار والفيديوهات الرياضية والتكنولوجية والاقتصادية وأخبار الحوداث والمنوعات

مورينيو: الظاهرة رونالدو أفضل من ميسي وكريستيانو


مورينيو: الظاهرة رونالدو أفضل من ميسي وكريستيانو

الاثنين – 4 شهر رمضان 1441 هـ – 27 أبريل 2020 مـ

البرتغالي مورينيو يرى أن الإصابات كانت سبباً في إنهاء مسيرة البرازيلي رونالدو (رويترز)

مدريد: «الشرق الأوسط أونلاين»

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم أن البرازيلي رونالدو هو أفضل «موهبة وإمكانيات» شاهدها في عالم كرة القدم، مشيراً إلى أنه يتفوق أيضاً على البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.
وأفاد مورينيو، في مقابلة مع موقع «لايف سكور» على الإنترنت، بأن الإصابات «قتلت مسيرة كان من الممكن أن تصبح أكثر روعة»، موضحاً في المقابلة التي نشرتها وكالة أنباء «أوروبا برس»: «كريستيانو رونالدو وميسي لهما مسيرة أطول، وحافظا على مستواهما في القمة على مدار 15 عاماً، ولكن إذا تكلمنا بدقة تامة عن الموهبة والإمكانيات، فلا أحد يفوق البرازيلي (رونالدو)».
وسبق لرونالدو العمل مع مورينيو، حيث انتقل المهاجم البرازيلي السابق إلى برشلونة عندما انتقل مورينيو إلى الفريق الكتالوني ضمن الطاقم المعاون للمدرب الشهير بوبي روبسون، وقال مورينيو: «أدركت أنه كان أفضل لاعب رأيته في حياتي».
وأشار مورينيو إلى أن الإصابات العديدة التي تعرض لها رونالدو المعروف بلقب «الظاهرة»، وذلك بداية من الإصابة التي تعرض لها خلال مسيرته مع إنتر ميلان الإيطالي، أفسدت مسيرته الكروية كثيراً، مختتماً حديثه: «الإصابات قتلت مسيرة كان من الممكن أن تصبح أكثر روعة، ولكن الموهبة التي امتلكها وظهرت عندما كان في التاسعة عشرة من عمره كانت شيئاً رائعاً».


البرتغال


رياضة


ميسي





اقرأ المزيد