ديسمبر 5, 2020

أخـبـاركـ

أحدث الأخبار والفيديوهات الرياضية والتكنولوجية والاقتصادية وأخبار الحوداث والمنوعات

مهند علي: لو تلقيت عرضاً من الهلال فسأوافق على الفور


مهند علي: لو تلقيت عرضاً من الهلال فسأوافق على الفور

الاثنين – 4 شهر رمضان 1441 هـ – 27 أبريل 2020 مـ رقم العدد [
15126]

مهند علي (الشرق الأوسط)

الرياض: فارس السبيعي

عبّر الدولي العراقي مهند علي؛ المحترف في نادي بورتيمونينسي البرتغالي، عن أمنياته بالاحتراف في نادي الهلال، ووصفه بالنادي ذي الإمكانات الأوروبية.
وقال مهند من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»: «أُشجع نادي الهلال، وأتمنى له التوفيق، وسبب حبي له هو أنني أشاهد مبارياته وأشعر أنه فريق أوروبي».
وتابع: «إذا تلقيت عرضاً من الهلال، فسأوافق على الفور لو كان العرض مناسباً لي».
وعن أفضل اللاعبين الذين يثيرون إعجابه، قال: «يعجبني في الهلال لاعبه بافيتيمبي غوميز، لأنه دائماً ما يُسجل الأهداف من وضعيات مختلفة».
يذكر أن النجم العراقي انتقل إلى نادي الدحيل القطري في فترة انتقالات صيف 2019 ولعب معه 11 مباراة وسجل هدفاً وذلك قبل إعارته لصفوف بورتيمونينسي البرتغالي لموسم واحد.
من جانب آخر، بدأت إدارة نادي الهلال في إجراءات توفير طائرات خاصه لنقل المحترفين الأجانب وأعضاء الجهاز الفني خلال الأيام القليلة المقبلة للعودة لبلدانهم لقضاء الإجازة قبل العودة في منتصف يونيو (حزيران) المقبل.
من جهة ثانية؛ عدّ محمد الشلهوب، نجم نادي الهلال، أن جماهير الفريق سرّ نجاحاته على المستويين المحلي والقاري.
جاء ذلك في بثّ مباشر أجراه الشلهوب مع زميله هتان باهبري عبر تطبيق «إنستغرام»، حيث أكد المهاجم البالغ من العمر 39 عاماً أهمية جماهير الهلال في تحقيق الانتصارات.
وقال الشلهوب: «السر وراء انتصارات الهلال يعود لجماهيره الكبيرة، والعمل الشاق لجميع اللاعبين والمنظومة».
وأضاف: «شهادتي في جمهور الهلال مجروحة، ومهما تحدثت عنهم فلن أوفيهم حقهم، فهم الرقم الصعب، الذي يقود طموحنا نحو الأفضل باستمرار، وجميع اللاعبين بالفريق أصدقائي ومقربون لي وأحبهم بشدة، ونحن مثل العائلة، والعمل الصادق هو الذي يقودك لتحقيق النجاح، وهذا ما يحدث معنا». كما تحدث الشلهوب عن فوز الهلال بلقب دوري أبطال آسيا 2019، بعد انتظار 19 عاماً من الفوز بلقب بطولة الأندية الآسيوية عام 2000.
وأوضح: «بكيت بعد التتويج بدوري أبطال آسيا 2019؛ لأن هذه البطولة عملنا عليها لسنوات، ولأن هذا الجيل يستحق هذا الإنجاز».
وأردف: «بكل تأكيد سعادتي كبيرة بالفوز بالبطولة الآسيوية بنسختيها القديمة والجديدة، وللكيان الهلالي الذي نحبه كثيراً ونفعل كل ما في وسعنا لأجله، وقادرون على تكرار ذلك مرة أخرى بإذن الله».
وشدد اللاعب الفائز أيضاً بلقب كأس السوبر الآسيوية وبطولة الأندية الآسيوية أبطال الكأس، على أهمية المحافظة على الزخم، وقال: «ريال مدريد عاش فترة بعيداً عن لقب دوري أبطال أوروبا، وحينما فكّ العقدة، حصده لمرات عدة، وعلينا أن نفعل مثله ونواصل عملنا الجاد، وسنفوز بالبطولة لسنوات أخرى».


السعودية


الدوري السعودي





اقرأ المزيد