سبتمبر 29, 2020

أخـبـاركـ

أحدث الأخبار والفيديوهات الرياضية والتكنولوجية والاقتصادية وأخبار الحوداث والمنوعات

مستحقات المسيليم «المتأخرة» تثير مخاوف الأهلاويين


مستحقات المسيليم «المتأخرة» تثير مخاوف الأهلاويين

عضو ذهبي: إدارة النادي تتعامل بسلبية وعليها مكاشفة الجماهير

السبت – 16 شهر رمضان 1441 هـ – 09 مايو 2020 مـ رقم العدد [
15138]

ياسر المسيليم (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

أثار إعلان الحارس الأهلاوي ياسر المسيليم عدم تسلمه أي دفعة مالية من عقده الاحترافي الجديد منذ توقيعه العقد عام 2017م، مخاوف وتساؤلات الأهلاويين حول وضع النادي المادي وقدرته على تجاوز هذه الأزمة.
وكان اللاعب سلمان المؤشر كشف أيضا في وقت سابق عدم تسلمه حقوقه المالية منذ 3 أعوام. بجانب بعض الأنباء التي تشير بين حين وآخر إلى مطالبة عدد من اللاعبين المحترفين الأجانب في صفوف فريق الأهلي بتسليمهم بعض دفعاتهم المالية ورواتبهم المتأخرة وتهديدهم بفسخ عقودهم الاحترافية من جانب واحد في حال عدم الالتزام بالتسليم وكان آخرهم اللاعب جوزيف دي سوزا لاعب المحور البرازيلي وسط صمت مطبق من إدارة النادي.
وكان اللاعب جوزيف دي سوزا لاعب المحور البرازيلي والمحترف في صفوف النادي الأهلي قد كشف خلال الساعات القليلة الماضية عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام) عن عدم رغبته الرحيل عن صفوف فريق الأهلي وقال: «أريد فقط مستحقاتي» ويأتي ذلك بعد الحديث في وسائل إعلام بلاده والتي أشارت لقرب رحيله إلى أحد الأندية البرازيلية وطلبه فسخ عقده بعد عدم الحصول على مستحقاته المالية.
يذكر أن إدارة النادي الأهلي تعاقدت مع اللاعب جوزيف دي سوزا (31 عاما) في نهاية شهر أغسطس (آب) من عام 2018م قادما من نادي فنار بخشة التركي بعقد يمتد إلى ثلاث سنوات في صفقة بلغت قيمتها (12 مليون يورو) انقضى منها موسمان وبقي له موسم مع النادي.
وأكد عضو ذهبي في النادي الأهلي «رفض ذكر اسمه» أن المكاشفة من قبل إدارة النادي برئاسة عبد الإله مؤمنة حول بعض الأمور التي تعترض عملها أمر محمود ومطلوب ليعرف الجميع المصاعب التي تواجهها خصوصاً أنها تسلمت مهمة إدارة النادي وسط معمعة منافسات الموسم الرياضي واصفا موقفها الحالي من بعض القضايا بالأمر السلبي.
وأضاف أن إدارة النادي الأهلي هي المسؤولة أمام الجميع حول أي إشكالية تعترضها لا سيما أنها قبلت وتسلمت المهمة وهي تعلم كافة الأمور المالية والإدارية التي تنتظرها ومطالبة بتحقيق تطلعات الجماهير الأهلاوية مشيرا إلى أن النادي الأهلي يتمتع بمصادر دخل مالي جيد ودعم كبير من قبل الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بجانب الرعاية التي يحظى بها من قبل وزارة الرياضة السعودية أسوة بباقي الأندية الرياضية للقيام برسالته وتنفيذ برامجه.
واستغرب عضو شرف النادي الأهلي التركيز على لاعبي فريقه في ظل تواجد 16 ناديا في دوري المحترفين السعودي «وجميعهم لديهم ما لدى النادي من مستحقات مالية ورواتب شهرية للاعبين المحليين والأجانب ولم نسمع بالمشاكل والمطالبات سوى داخل نادينا فهل هو تقصير من قبل القائمين على النادي أو سوء تصرف من مسيريه». وقال بأن جزءا كبيرا من حقوق اللاعبين المالية مستحقة منذ عدة سنوات وهو حق لهم إلا أن ما يثير الاستغراب أنها ظهرت على السطح مؤخرا رغم مرور ما يقارب أربع إدارات قادت العمل داخل النادي خلال الثلاث سنوات الأخيرة.


السعودية


الدوري السعودي





اقرأ المزيد