سبتمبر 22, 2020

أخـبـاركـ

أحدث الأخبار والفيديوهات الرياضية والتكنولوجية والاقتصادية وأخبار الحوداث والمنوعات

مدرب العدالة يشيد بانضباط لاعبيه


مدرب العدالة يشيد بانضباط لاعبيه

البياوي جدد تأييده إلغاء الدوري هذا الموسم

الجمعة – 1 شهر رمضان 1441 هـ – 24 أبريل 2020 مـ رقم العدد [
15123]

ناصيف البياوي (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

غادر التونسي ناصيف البياوي مدرب فريق العدالة إلى فرنسا حيث تقيم أسرته، من أجل قضاء فترة التوقف الحالية والعودة مع الإعلان عن استئناف التدريبات لبقية مباريات الموسم.
وقدم البياوي شكره للاعبين على الانضباط الذي أبدوه خلال فترة التمارين المنزلية التي خاضوها والتي أعقبت فترة التوقف الحالية بشكل إجباري وذلك ضمن الاحترازات لمنع انتشار فيروس كورنا، مبينا أن الحرص من الجميع على الانضباط في التمارين يعزز الاطمئنان على قدرة فريقه على تحقيق الهدف المنشود منه في بقية المباريات، والتي يسعى من خلالها للبقاء بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وبين البياوي أن التمارين المنزلية أبقت على الحد الأدنى من الحضور الذهني للاعبين ولو كان ذلك مقتصرا على الجانب الفردي، حيث إن الجانب اللياقي عامل مهم، إلا أن فوائده تكتمل في حال العودة للتدريبات الجماعية التي توقفت نتيجة الأزمة والتي تعاملت معها الحكومة السعودية على أساس أن صحة الإنسان أولا.
وجدد البياوي التأكيد على أنه من مؤيدي إلغاء دوري هذا الموسم مع رفع عدد الفرق في النسخة القادمة إلى «20» فريقا من خلال إلغاء الهبوط وصعود أربع فرق دفعة واحدة بدلا من المحدد سابقا بثلاثة فرق تصعد ومثلها تهبط.
وكان اللاعب النيجيري جون أوج قد غادر قبل أيامه إلى بلاده برفقة مواطنه لاعب النصر أحمد موسى الذي استغل طائرة خاصة حيث غادرا معا بالطائرة نفسها.
أما بقية اللاعبين الأجانب بفريق العدالة فينتظرون الرد من قبل سفارات بلدانهم من أجل ترتيب السفر لقضاء فترة التوقف هناك بجانب ذويهم، عدا اللاعب المدغشقري أندريا الذي قرر البقاء مع زوجته التي تحمل إحدى الجنسيات العربية.
ورغم استمرار التوقف والتأكيد من قبل الاتحاد السعودي بإبلاغ الأندية بوقت كاف قبل استئناف الدوري، فإن هناك عددا من اللاعبين بفريق العدالة يواصلون التدريبات المنزلية والتي تتركز بشكل أكبر على الجانب اللياقي وتقوية العضلات، حيث ظهر اللاعب المالي أداما تراوي عبر مقطع فيديو بثه المركز الإعلامي بالنادي وهو يطبق تمارين لياقية داخل شقته.
أما اللاعب اليوناني سافاس فبدأ مراحل التأهيل في بلاده من الإصابة التي تعالج عنها بعد أن غادر إلى أثينا قبل فترة التوقف منتصف مارس (آذار) الماضي.
وسيكون اللاعب جاهزا للوجود مع الفريق مع استئناف فترة الإعداد للدوري، حيث يعد التعاقد مع سافاس نقلة فنية واضحة بعد فترة التسجيل الشتوية الماضية.
يذكر أن العدالة أنهى مبارياته بالفوز على جاره الفتح بهدف دون مقابل وتنتظره مواجهة أمام الاتفاق في حال استئناف الدوري حيث يسعى من خلالها لمواصلة مساعيه للهروب من خطر الهبوط لدوري الأولى.


السعودية


الدوري السعودي


فيروس كورونا الجديد





اقرأ المزيد