نوفمبر 29, 2020

أخـبـاركـ

أحدث الأخبار والفيديوهات الرياضية والتكنولوجية والاقتصادية وأخبار الحوداث والمنوعات

كاريلي يضع ويلفريد بوني تحت المجهر


كاريلي يضع ويلفريد بوني تحت المجهر

يفكّر في مهاجم بديل إذا لم يثبت نفسه

السبت – 2 شهر رمضان 1441 هـ – 25 أبريل 2020 مـ رقم العدد [
15124]

ويلفريد بوني (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

كشفت مصادر مطلعة عن رغبة البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد في الاستعانة بمهاجم جديد في حال عدم إثبات الإيفواري ويلفريد بوني نفسه على خارطة الفريق.
كما تدرس إدارة الاتحاد إعارة الصربي بريجوفيتش إلى أي نادٍ أو بيعه بصورة نهائية، أو الاتفاق معه على تسوية مرضية بين الطرفين يتم من خلالها فسخ التعاقد بالتراضي بين الجانبين.
وكان بريجوفيتش انضم لصفوف الاتحاد في يناير (كانون الثاني) 2019 قادماً من نادي باوك اليوناني لمدة أربع سنوات ونصف بعد أن اجتاز الفحص الطبي، بينما لم يوفق اللاعب في انخراطه بالفريق من تقديم ما يشفع بتمثيل الفريق الأمر الذي دفع صناع القرار بالبحث عن خيارات رحيله بالتراضي تجنباً من شكاوى سيلجأ لها اللاعب في حال فسخ عقده.
وكانت الشرطة الصربية، أطلقت سراح بريجوفيتش من السجن وألزمته بالإقامة الجبرية لمدة 3 أشهر، وذلك بعد أن اخترق منع التجول في بلاده في الفترة الأخيرة.
من جهة أخرى، قرر البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد البقاء في المملكة وعدم المغادرة من أجل متابعة تدريبات لاعبي الفريق وإرسال التعليمات الفنية لهم أول بأول.
من جانب آخر كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن أن إثارة موضوع المطالبات المالية على نادي الاتحاد تستهدف إيجاد وسائل دعم لخزينة النادي في ظل ارتفاع حجم المبالغ المطالب بسدادها، وسط شح موارده المالية من مداخيل الرعاية وخلافها.
ووقعت إدارة الاتحاد في أزمة مالية خانقة جراء سلسلة من المطالبات المالية ينبغي عليها الوفاء بها، إلى جانب إمكانية إيقاع الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» عقوبات قاسية على النادي تصل إلى حد الحرمان من التسجيل لـ3 فترات متتالية، الأمر الذي سيصعب من موقف النادي الذي يعاني كذلك على الصعيد المالي.


السعودية


الدوري السعودي





اقرأ المزيد