سبتمبر 28, 2020

أخـبـاركـ

أحدث الأخبار والفيديوهات الرياضية والتكنولوجية والاقتصادية وأخبار الحوداث والمنوعات

فلادان: السعودية بلد آمن وشعبها ودود ومحترم


فلادان: السعودية بلد آمن وشعبها ودود ومحترم

الخميس – 29 شعبان 1441 هـ – 23 أبريل 2020 مـ رقم العدد [
15122]

فلادان (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

كشف المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش مدرب الأهلي عن موافقته على تخفيض أجره مع النادي خلال هذه الفترة بسبب جائحة فيروس كورونا التي ضربت العالم وتسببت في آثار سلبية عديدة على الأندية الرياضية المحلية والعالمية وفي مقدمتها تأثرها من النواحي المالية لتوقف الأنشطة والمسابقات الرياضية.
‏وأكد ميلوفيتش في حديث لصحيفة «mozzart sport» الصربية عن موافقته على تخفيض أجره مع النادي والعمل على مساعدته في ظل هذه الظروف، وقال: «سوف يكون بالتأكيد هناك خفض للأجور وأنا دائماً مستعد للحديث عنها طوال استمرار هذا الوباء، وسوف أساعد النادي بالموافقة على راتب أقل». وأضاف: «دائماً مع فريقي في جميع الظروف ومهما كلف الأمر وأريد مساعدة الأهلي في هذه الأوقات الصعبة».
وفي إجابة على سؤال حول الاتفاق على نسبة التخفيض في راتبه ومدة استمرار هذا التخفيض هل هو بشكل مؤقت كما حدث مع الأندية الأوروبية، قال ميلوفيتش: «حالياً لا أعرف كم سيستمر هذا التخفيض لكن الشيء المتأكد منه أنني سأتخلى عن جزء من راتبي طوال مدة استمرار هذا الوباء وسأكون جاهزاً للعمل مع عودة الأمور إلى وضعها الطبيعي ونعود إلى التدريبات الجماعية على أرضية الملعب».
وأضاف مدرب فريق الأهلي: «لقد وافقت على تدريب الفريق والوصول إلى هنا من أجل تحقيق نتائج إيجابية وحصد البطولات والاستمرار في تدريب الفريق لفترة طويلة».
وأشار إلى أن فريق الأهلي يضم لاعبين مميزين وقادرين على تحقيق النتائج الإيجابية وصنع الفارق ويملك النادي كذلك قاعدة جماهيرية كبيرة للغاية تبحث دائماً عن رأي فريقها في المقدمة وبعملنا الجماعي ودعمهم الكبير للفريق أعتقد أننا قادرون على تحقيق أمور مميزة في المرحلة المقبلة وجعلهم سعداء بشكل دائم».
وأشاد ميلوفيتش بالأجواء التي يعيشها هنا في المملكة وقال: «استقبلنا الناس هنا بشكل مميز وهم شعب ودود يبدون الاحترام واللطف بشكل دائم أنا سعيد هنا ونعيش في أجواء آمنة والجميع هنا بخير».


السعودية


الدوري السعودي





اقرأ المزيد