أبريل 6, 2020

أخـبـاركـ

أحدث الأخبار والفيديوهات الرياضية والتكنولوجية والاقتصادية وأخبار الحوداث والمنوعات

سيد عبدالحفيظ يعلق على شجار «رمضان» و«بادجي».. ويؤكد: اللقب الأفريقي هدفنا


شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الشجار الذي وقع بين لاعبي الفريق رمضان صبحي وأليو بادجي، خلال مران أمس الأول، أمرًا مرفوضًا تمامًا في القلعة الحمراء، موضحًا أنه تم توقيع غرامة مالية على اللاعبين.

وكشف «عبدالحفيظ» حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية عن إقامة معسكر داخلي للفريق استغلالًا لفترة تعليق النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا، موضحًا أن هذا الأمر سيتم مناقشته وحسمه خلال اجتماع الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، الأحد المقبل، حسب الموقع الرسمي للنادي.

وأضاف مدير الكرة بالقلعة الحمراء أن سلامة الجميع تبقى في المقام الأول دائمًا، وسيبحث الجهاز الفني عن القرار الأمثل في ظل الظروف الراهنة مشددًا على أن الحفاظ على السلامة العامة للجميع سبقى على رأس الأولويات.

وعن اختيار استاد «جابوما» بالكاميرون لاحتضان نهائي دوري رابطة الأبطال في نسخته الحالية، وما تردد في هذا الصدد حول إمكانية إقامة الدورين قبل النهائي والنهائي به، أكد «عبدالحفيظ» أن الأهلي جاهز لكافة الاحتمالات ويسعى لتحقيق هدف واحد وهو التتويج باللقب الأفريقي.

ولفت مدير الكرة إلى ان الأهلي يتعامل دائما مع الأمور خطوة خطوة، وأنه من غير المنطقي التفكير في المباراة النهائية قبل تخطي عقبة نصف النهائي، لذا فيبقى التفيكر أولًا في مواجهة الوداد المغربي، مضيفًا أن الأهلي يخوض مبارياته بحثًا عن استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2013، إذ يعد هذا هو الهدف الرئيس للفريق هذا الموسم، مؤكدًا أن الفريق يبقى جاهزًا لكل الاحتمالات.





اقرأ المزيد