سبتمبر 24, 2020

أخـبـاركـ

أحدث الأخبار والفيديوهات الرياضية والتكنولوجية والاقتصادية وأخبار الحوداث والمنوعات

جيمس ميلنر: يورجن كلوب أفضل مدرب فى العالم وتدريباته مختلفة عن الآخرين


شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشف جيمس ميلنر لاعب ليفربول، عن أساليب يورجن كلوب ومساعديه فى تدريبات «الريدز» وعن السر وراء حفاظه على لياقته البدنية العالية.

قال فى تصريحات نشرها موقع «ليفربول»: لا شك أن يورجن كلوب من أفضل المدربين فى العالم، إن لم يكن الأفضل، فالحصص التدريبية التى نجريها تحت إشرافه تختلف عن أى حصص تدريبية شاركت فيها مع أى مدرب آخر على سبيل المثال، عندما نتدرب على التسديد، تجد أربع كرات تسدد فى وقت واحد، ويواجه حراس المرمى تحديًا هائلًا فى التصدى للتسديدة تلو الأخرى. كل لاعب يمهد الكرة لزميله للتسديد، وبينما يفعل ذلك تكون هناك كرة تمهد له فى نفس الوقت ليقوم بالتسديد بدوره.

أضاف: كلوب يتميز بتفكيره المستمر فيما قد يؤثر على نتيجة المباراة، ودائمًا ما يحرص على التخلص من أى شيء قد يتسبب فى انخفاض تركيز اللاعبين أو التأثير على أدائهم فى الملعب. هذه إحدى أكبر نقاط قوته فى إدارة هذا الفريق. إنه مدرب رائع ويقوم بدور كبير فى تحضيرنا كلاعبين للمباريات..

كان اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا قد خاض 33 مباراة مع الريدز فى الموسم الحالى، وساهم بشكل كبير فى احتلال الفريق صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى بفارق 25 نقطة عن أقرب ملاحقيه.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    4,782

  • تعافي

    1,236

  • وفيات

    337





اقرأ المزيد