أبريل 6, 2020

أخـبـاركـ

أحدث الأخبار والفيديوهات الرياضية والتكنولوجية والاقتصادية وأخبار الحوداث والمنوعات

برشلونة يعلن خفض الرواتب لتفادي آثار فيروس كورونا الاقتصادية على أنشطته


أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)– أعلنت إدارة نادي برشلونة اعتزامها القيام بتخفيض مؤقت في الرواتب، بسبب تداعيات فيروس كورونا، حسب بيان للنادي، الخميس.

وناقش مجلس إدارة برشلونة الإجراءات التي سيتم تطبيقها لتقليل الآثار الاقتصادية الناتجة عن أزمة فيروس كورونا على نشاط النادي.

وقالت إدارة برشلونة، في البيان، إنه “نتيجة لحالة الطوارئ الصحية التي نمر بها مع جائحة فيروس كورونا، توقفت جميع الأنشطة، الرياضية وغير الرياضية، في نادينا.. وفي مواجهة هذا السيناريو، قرر مجلس الإدارة تنفيذ سلسلة من الإجراءات للتخفيف من آثارها والحد من الآثار الاقتصادية لهذه الأزمة”.

وأوضحت إدارة برشلونة أنه من بين التدابير التي ستتخذها،هي تكييف الالتزامات التعاقدية للمرتبطين بلنادي مع الظروف الجديدة، شاملة مختلف الأنشطة (كرة القدم والرياضات الاحترافية الأخرى)، وكذلك لبقية الأفراد غير الرياضيين.

وأكدت إدارة برشلونة أنها ستعتمد في تخفيض الراتب اليومي حسب “معايير التناسب، وقبل كل شيء الإنصاف، وبهدف وحيد هو استئناف نشاط النادي في أقرب وقت ممكن”.

وأشار برشلونة إلى أنه أتاح مرافق النادي، الرياضية والملاحق، لصالح قسم الصحة في إقليم كتالونيا. كما سيقوم استباقيًا بالتواصل مع جميع أعضائه الذين تزيد أعمارهم عن 80 عامًا، لإعلامهم ومساعدتهم، ومراقبتهم خلال الأزمة.

بجانب إجراءات أخرى تتضمن التوعية والتنسيق في الأعمال البحثية المتعلقة بتأثير فيروس كورونا على الممارسة الرياضية.

 



اقرأ المزيد