نوفمبر 25, 2020

أخـبـاركـ

أحدث الأخبار والفيديوهات الرياضية والتكنولوجية والاقتصادية وأخبار الحوداث والمنوعات

الوحدة يؤكد تمسكه بلاعبه أنسيلمو


الوحدة يؤكد تمسكه بلاعبه أنسيلمو

يسعى إلى أن يكون ضمن القائمة الآسيوية الموسم المقبل

الاثنين – 4 شهر رمضان 1441 هـ – 27 أبريل 2020 مـ رقم العدد [
15126]

أنسيلمو (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

أكد مصدر وحداوي لـ«الشرق الأوسط»، أن العقد الذي يربط البرازيلي أنسيلمو بالنادي لا يحوي أي شرط جزائي، وأن اللاعب مرتبط بعقد احترافي مع النادي تبقى عليه أكثر من عام، بعد أن تم التعاقد معه الموسم الماضي في عهد الرئيس السابق حاتم خيمي.
وأشار المصدر إلى أن الحديث عن وجود مبلغ مالي يمكن أن يدفعه اللاعب لصالح ناديه من أجل فسخ العقد من طرف واحد غير ممكن، وأن انتقاله يتوجب أن يتم عبر موافقة رسمية وخطية من إدارة نادي الوحدة.
وبينت المصادر أن اللاعب الذي يقدم أجمل مستوياته مع نادي الوحدة «ثالث ترتيب فرق دوري هذا الموسم»، كان مطمعاً لنادي الهلال في الفترة الشتوية من الموسم الماضي، إلا أن إدارة ناديه رفضت التنازل عنه، رغم أنه عانى لعدة أسابيع من إصابة منعته من الوجود مع فريقه في عدد من المباريات المهمة.
وبين المصدر الوحداوي أن الإدارة تسعى بكل ما تملك من أجل التصدي لكل الضغوطات لبيع بقية عقده، خصوصاً مع وجود رغبة أهلاوية جادة في التعاقد معه.
وبين المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن الكثير من الأمور تدور حول هذا الموضوع، إلا أن إدارة الوحدة متمسكة بكافة النجوم، وتسعى لأن يكون الفريق قادراً على المواصلة في حصد مركز متقدم في دوري هذا الموسم، والترشح للمشاركة في النسخة المقبلة بدوري أبطال آسيا.
ويعد فريق الوحدة من أفضل فرق دوري هذا الموسم، حيث حصد 39 نقطة من 22 جولة، حيث حقق انتصارات قوية، من بينها على النصر حامل اللقب بهدف أسنيلمو موراليس نفسه، وكذلك الأهلي، إلا أنه خسر مباريات أمام فرق أقل منه مستوى وطموح، لكن اللافت أن الفريق لم يتعادل في أي من مبارياته حتى الجولة 22.
وشدد المصدر المسؤول على أن نظام الفيفا يمنع النقاش في عقد لاعب لا يزال سارياً.
من جانبه، اكتفى المهندس توفيق تونسي، عضو مجلس الإدارة ومشرف القدم، بالتأكيد على أن كل ما يتم تداوله بشأن اللاعب أنسيلمو غير صحيح أبداً، وأن النادي لن يقبل بهذا النوع من التجاوزات، وسيحتفظ بحقه في هذا الشأن.
وشدد على أن هناك أحاديث وتغريدات تدور حول هذا الموضوع، وأنها لا تمت للحقيقة بصلة.


السعودية


الدوري السعودي





اقرأ المزيد