سبتمبر 24, 2020

أخـبـاركـ

أحدث الأخبار والفيديوهات الرياضية والتكنولوجية والاقتصادية وأخبار الحوداث والمنوعات

النصر يعد برنامج لياقة خاصاً لحمد الله وجوليانو


النصر يعد برنامج لياقة خاصاً لحمد الله وجوليانو

مادو يبدأ مرحلة التأهيل الثانية في 14 مايو المقبل

الاثنين – 4 شهر رمضان 1441 هـ – 27 أبريل 2020 مـ رقم العدد [
15126]

عبد الرزاق حمد الله (الشرق الأوسط)

الرياض: عبد الله الهلابي

يسعى المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر لاستغلال أوقات فراغه بأداء تدريبات خاصة والتواصل مع جماهير النادي، في الوقت الذي لم ينجح في المغادرة إلى بلاده المغرب بعد تعثر عدد من المحاولات التي قام بها من أجل الوجود بجانب عائلته خلال الأزمة الحالية.
ويذكر أن محترفي النصر البرازيليين مايكون وبيتروس غادرا إلى البرازيل قبل أيام فيما غادر النيجيري أحمد موسى إلى نيجيريا منتصف الأسبوع الماضي كما غادر قبلهم المحترف المغربي نور الدين أمرابط إلى هولندا.
وقام حمد الله مساء أول من أمس باستقبال الأسئلة من الجماهير عبر حسابه الرسمي في «إنستغرام»، وأجاب على عدد كبير من الأسئلة كان أهمهما تأكيده على عدم اللعب في الدوري السعودي لغير النصر وكتب: «طموحي أن أحقق كل شيء مع النصر فأنا أحب جمهور النصر ضعف حبهم لي».، وأشار حمد الله إلى أنه يخطط لأن ينهي مشواره الرياضي في نادي أولمبيك أسفي المغربي، وهو النادي الذي انطلق منه.
ويحرص الجهازان الإداري والفني في النصر رغم التباعد الجغرافي الكبير بين اللاعبين والمدرب والإدارة على التواصل المستمر إلكترونياً، حيث علمت مصادر «الشرق الأوسط» أن الجهاز الفني قد وضع تدريبات خاصة بكل لاعب حسب احتياجه خلال الفترة الحالية.
ويركز الجهاز الفني على المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله وصانع الألعاب البرازيلي جوليانو، وذلك من أجل زيادة معدلهم اللياقي بالإضافة إلى محاولة خسارة بعض الوزن.
وفي شأن آخر، تمكن المدافع الدولي عبد الله مادو من تجاوز المرحلة الأولى من البرنامج التأهيلي الموضوع له للتعافي من العملية الجراحية التي أجراها لتنظيف الركبة مطلع شهر أبريل (نيسان) الحالي، وأشار مصدر طبي في النصر إلى أن اللاعب سوف يبدأ المرحلة الثانية التي تستمر حتى 14 من شهر مايو (أيار) المقبل، حيث سيكون اللاعب جاهزاً بعد ذلك للدخول في التدريبات الجماعية في حال عودة المنافسات الرياضية.


السعودية


الدوري السعودي





اقرأ المزيد