ديسمبر 2, 2020

أخـبـاركـ

أحدث الأخبار والفيديوهات الرياضية والتكنولوجية والاقتصادية وأخبار الحوداث والمنوعات

المولد يتأهب للمشاركة في 11 مباراة هذا الموسم


المولد يتأهب للمشاركة في 11 مباراة هذا الموسم

الخميس – 1 شهر رمضان 1441 هـ – 23 أبريل 2020 مـ رقم العدد [
15122]

فهد المولد (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

اقترب فهد المولد لاعب فريق الاتحاد من العودة رسمياً للملاعب بعد استيفاء عقوبة الإيقاف التي فرضت عليه لمدة سنة واحدة، الأمر الذي سيتيح للاعب المشاركة مع الاتحاد في حال إقرار عودة النشاط الرياضي مجدداً بعد تعليقه حتى إشعار آخر.
وأعلنت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات إيقاف اللاعب الدولي فهد المولد لاعب فريق الاتحاد عن المشاركة في المنافسات الرياضية داخلياً وخارجياً لمدة سنة واحدة، اعتباراً من تاريخ الإيقاف المؤقت، 9 مايو (أيار) 2019. وستشهد عودة المولد في حال إقرار استئناف المنافسات الرياضية للموسم الرياضي مجدداً مشاركة اللاعب مع الاتحاد في ثمانية مواجهات بالدوري السعودي للمحترفين إلى جانب مشاركته مع الفريق في المواجهتين ذهاباً وإياباً أمام فريق الشباب السعودي في نصف النهائي ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
من جهة ثانية، أكد مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عدم وجود رغبة اتحادية لاستعادة خدمات اللاعب غاري رودريغيز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد موافقة إدارة النادي في وقت سابق على إعارة اللاعب لنادي فنربخشة التركي لموسمين، وذلك إثر الأنباء الإعلامية التي تناولت وجود توجه اتحادي لإعادة رودريغيز لصفوف الفريق وإعارة المهاجم بريجوفيتش للنادي التركي.
وكانت إدارة الاتحاد وافقت صيف العام الماضي على إعارة اللاعب رودريغيز للنادي التركي لعامين بعد أن عانى اللاعب بسبب عدم اللعب بصورة أساسية مع الفريق السعودي الذي وقع له مطلع يناير (كانون الثاني) 2019 قادماً من صفوف نادي غلطة سراي التركي بعقد يمتد لـ4 سنوات ونصف.
كما أشار المصدر إلى وضع الاتحاديين عدة خيارات لبحثها خلال الفترة المقبلة بشأن المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش والتي ضمت منها تسويق اللاعب إما بالإعارة أو الانتقال النهائي، والأخرى بفتح خطوط التفاوض مع اللاعب لتوصل لتسوية مالية تنهي الارتباط بين الجانبين ودياً.
وكان الاتحاد تعاقد مع الصربي بريجوفيتش في يناير (كانون الثاني) 2019 بعقد يمتد لأربع سنوات ونصف، فيما احتفل اللاعب الصربي في بلاده بعيد ميلاده الثلاثين والذي صادف الثلاثاء الماضي.


السعودية


الدوري السعودي





اقرأ المزيد