سبتمبر 22, 2020

أخـبـاركـ

أحدث الأخبار والفيديوهات الرياضية والتكنولوجية والاقتصادية وأخبار الحوداث والمنوعات

العويس يخضع لبرنامج تقوية استعداداً للعودة


العويس يخضع لبرنامج تقوية استعداداً للعودة

الأحد – 3 شهر رمضان 1441 هـ – 26 أبريل 2020 مـ رقم العدد [
15125]

محمد العويس (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

بدأ اللاعب محمد العويس حارس مرمى الأهلي في تنفيذ برنامج تقوية خاص بعد خضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي للتشافي من كسر في إصبع اليد تعرض له في إحدى الحصص التدريبية لفريقه، قبل قرار وزارة الرياضة السعودية تعليق الأنشطة والمسابقات الرياضية المحلية حتى إشعار آخر، لمحاصرة ومنع انتشار فيروس كورونا والمحافظة على سلامة جميع منسوبي القطاع الرياضي.
وكان العويس حارس المرمى في فريق الأهلي قد غاب عن المشاركة مع الفريق لفترة طويلة بسبب الإصابة، وتحديداً منذ مواجهة الفيصلي ضمن مواجهات الدور الأول لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي تعرض خلالها اللاعب لكسر في عظمة الوجه بعد اشتراك مع مهاجم الفيصلي، استدعت إجراءه عملية جراحية لتثبيت الكسر أتبعها تنفيذ برنامج علاج وتأهيل لمدة شهرين ونصف الشهر، قبل أن يتلقى الضوء الأخضر من طبيب الفريق ويعود إلى التدريبات ويصاب مجدداً في إصبع اليد.
ويحرص محمد العويس على استغلال الفترة الحالية بعد قرار إيقاف الأنشطة والمسابقات الرياضية لتنفيذ عدد من برامج التأهيل والتقوية، وحتى تكون عودته بشكل قوي مع عودة التدريبات الجماعية بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة.
من جهة أخرى، سلمت إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة جميع العاملين بالنادي راتب شهر من ضمن جملة الرواتب المتأخرة التي تصل إلى ثلاثة أشهر.
وتولي إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة وباقي أعضاء مجلس الإدارة منذ تسلمها مهمة قيادة الأمور في النادي مطلع شهر مارس (آذار) الماضي، ملف الأمور المالية التي ورثتها عن إدارات سابقة اهتماماً كبيراً وبدعم ومتابعة مباشرة من قبل الأمير منصور بن مشعل، رغبة في معالجتها وتنظيمها خلال الفترة المقبلة بعد أن شكلت عقبة أمام تنفيذ عدد من المخططات المستقبلية لمسؤولي النادي.
ويطالب عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بجانب عدد من الرواتب المتأخرة بدفعات متأخرة من مقدمات عقودهم الاحترافية التي لم تسلم لهم، وتصل إلى عدة سنوات سابقة لبعض اللاعبين وتعمل إدارة النادي الحالية على معالجتها رغبة في منح الاستقرار داخل صفوف الفريق وتهيئة كل السبل لتحقيق النتائج المرجوة في المنافسات المقبلة.
من جهة ثانية، تقوم إدارة النادي الأهلي على تسهيل إتمام إجراءات الأجهزة الفنية للألعاب المختلفة والعاملين الأجانب في النادي والعمل على مساعدتهم ممن لديهم رغبة في مغادرة جدة وقضاء الإجازة السنوية مع أسرهم خارج المملكة والاستفادة من الأمر الكريم الذي صدر مؤخراً بالموافقة على مغادرة المقيمين الذين لديهم تأشيرة خروج وعودة أو خروج نهائي بعد توقف الأنشطة الرياضية في النادي خلال هذه الفترة وترتيب أمر مغادرتهم خلال الأيام القليلة المقبلة.


السعودية


السعودية


الدوري السعودي


فيروس كورونا الجديد





اقرأ المزيد