أبريل 6, 2020

أخـبـاركـ

أحدث الأخبار والفيديوهات الرياضية والتكنولوجية والاقتصادية وأخبار الحوداث والمنوعات

الراشد: مكان الاتفاق بين الخمسة الكبار


الراشد: مكان الاتفاق بين الخمسة الكبار

قال إن الجهاز الفني وُفق في استغلال الفترة الشتوية

الأحد – 20 رجب 1441 هـ – 15 مارس 2020 مـ رقم العدد [
15083]

لاعبو الاتفاق يحتفلون بفوزهم على الشباب أخيراً (تصوير: عبد الرحمن السالم)

الدمام: علي القطان

أكد عبد الرحمن الراشد العضو الذهبي في نادي الاتفاق، ثقتهم بتحسن نتائج الفريق والتقدم نحو الأمام في الجولات المقبلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.
وقال الراشد لـ«الشرق الأوسط» إن حجم الصرف على الفريق هذا الموسم «كبير جداً»، لذا كان مثار الغضب الجماهيري هو تفوق فرق أقل ميزانية وإمكانيات.
وأشار إلى أن الهدف أن يكون الفريق ضمن الفرق الخمسة أو الستة الأوائل في جدول الترتيب هذا الموسم خصوصاً أن المنافسة على اللقب باتت محصورة بشكل واضح لفريقي الهلال والنصر.
ورأى الراشد أن الجهاز الفني وُفّق في حل بعض الإشكاليات الفنية واستغلّ فترة التسجيل الشتوية في التصحيح في بعض خطوط الفريق، إلا أنه أكد أن الحكم النهائي بشأن نجاح الفريق في تحقيق الأهداف المطلوبة منه هذا الموسم لا يزال مبكراً.
وأوضح أن مشرف كرة القدم عمر باخشوين، أكد له أن الفوارق النقطية لا تزال بسيطة وأن فوزاً في كل جولة قد يقدمه خطوة أو أكثر في جدول الترتيب وهذا ما يزرع التفاؤل في الاتفاق. وبات الاتفاق في المركز العاشر برصيد «29» نقطة على بُعد «3» نقاط فقط من التعاون الذي يحتل سادس الترتيب و«5» نقاط من الفيصلي الذي يحتل خامس الترتيب بعد انقضاء «22» جولة من الدوري.
من جانبه، قال مدرب الاتفاق خالد العطوي، إن فريقه قدم الأداء المميز وحقق الفوز المستحق ضد الشباب مؤخراً، خصوصاً بعد معرفة النهج الفني والسيناريو الذي يلعب به فريق الشباب مما ساعد في الفوز عليه وحصد نقاط مهمة.
وبيّن أن لاعبيه طبّقوا النهج والتكتيك الفني الذي طلبه منهم، مما مكّن الفريق من الحصد الكامل للنقاط، معتبراً أن الفوز على الشباب هدية للجمهور الاتفاقي.
وبيّن العطوي أن فريقه استحقّ الفوز في العديد من المباريات من خلال التفوق في الأداء الفني إلا أنه لم يوفّق رغم أنه كان الأحق، مشيراً إلى أن كرة القدم أنصفت الفريق ضد الشباب.
وشهدت نتائج فريق الاتفاق تحسناً كبيراً في الدور الثاني من بطولة الدوري مع الانسجام الذي بات بين المدرب خالد العطوي واللاعبين والنهج الفني الذي يعتمد عليه رغم أنه تنازل عن بعض القناعات ومن بينها الحرص على الاستحواذ مهما تكن قوة الفريق المنافس، بل إنه بات يلعب حسب الإمكانيات الفنية للاعبيه مما أسهم في تحسن النتائج وخفض حدة الانتقادات تجاهه.


السعودية


الدوري السعودي





اقرأ المزيد