أبريل 5, 2020

أخـبـاركـ

أحدث الأخبار والفيديوهات الرياضية والتكنولوجية والاقتصادية وأخبار الحوداث والمنوعات

الاتحاد يفرض برنامجاً تدريبياً متكاملاً على لاعبيه


شدد على عدم خروجهم من منازلهم إلا للضرورة القصوى

فرض الجهاز الفني لفريق الاتحاد برنامجا تدريبيا متكاملا للاعبي الفريق لأدائه بشكل انفرادي بمقرات سكنهم خلال المرحلة الحالية للحفاظ على جاهزيتهم البدنية والفنية خلال فترة تعليق التدريبات الجماعية، وذلك إثر قرار وزارة الرياضة بالمملكة بتعليق تدريبات الأندية مؤقتاً حتى إشعار آخر، تقيداً بالإجراءات الاحترازية والوقائية وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في السعودية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد بالتنسيق مع إدارة الكرة على متابعة اللاعبين والتواصل معهم للاطلاع على كيفية سير البرنامج التدريبي اليومي والتحذير من التهاون فيه، حيث سيتم فرض عقوبات داخلية في حال نزول المعدل اللياقي لأحدهم.

وحثت إدارة الاتحاد لاعبيها على البقاء في منازلهم والخروج للضرورة القصوى والابتعاد عن التجمعات واتباع إرشادات وتعليمات وزارة الصحة والتقيد بها، بينما واصلت الشركة المتخصصة في المجال الطبي والتعقيم والتي تعاقدت معها الإدارة الاتحادية أعمالها بتعقيم كافة مرافق النادي، ونشر المعقمات في جميع الإدارات في الوقت الذي حظرت إدارة الاتحاد الدخول لمرافق النادي.

وجاءت الإجراءات الاتحادية حرصاً على الحفاظ على جاهزية اللاعبين مع عودة انطلاقة المنافسات الرياضية مجدداً والتي يتطلع خلالها لتحسين مركزه في سلم الترتيب بالدوري، حيث يحتل المركز الثالث عشر بـ23 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن صاحب المركز السادس عشر والأخير فريق العدالة.

في الوقت الذي يطمح فيه الاتحاد للمضي للمنافسة على لقب بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال بعد خروجه من المنافسة على كافة الألقاب الموسم الرياضي المحلي، حيث سيلتقي فريق الشباب في مواجهة سعودية خالصة في البطولة العربية بنصف النهائي.

وتعد البطولة العربية طوق النجاة الأخير للفريق الاتحادي لإنقاذ موسمه والخروج بلقب كروي، بعد أن ودع كأس خادم الحرمين الشريفين، كما خرج من حسابات المنافسة على لقب الدوري.





اقرأ المزيد