نوفمبر 25, 2020

أخـبـاركـ

أحدث الأخبار والفيديوهات الرياضية والتكنولوجية والاقتصادية وأخبار الحوداث والمنوعات

الاتحاد يفاضل بين معسكر داخلي وآخر خليجي للموسم الجديد


الاتحاد يفاضل بين معسكر داخلي وآخر خليجي للموسم الجديد

الثلاثاء – 5 شهر رمضان 1441 هـ – 28 أبريل 2020 مـ رقم العدد [
15127]

كاريلي «الشرق الأوسط»

جدة: إبراهيم القرشي

تتجه إدارة الاتحاد لإلغاء أي ترتيبات خارجية بشأن معسكر الموسم الرياضي الجديد في ظل جائحة فيروس «كورونا» المستجد والتي تعرضت لها العديد من الدول حول العالم.
وعلمت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن إدارة الاتحاد تدرس إمكانية إقامة معسكر داخلي بإحدى المدن السعودية ذات الطبيعة الخلابة في حال عدم تجاوز الدول الأوروبية جائحة فيروس «كورونا» المستجد، في الوقت الذي تظل فيه فكرة المعسكر الخارجي مطروحة لإقامته بإحدى الدول الخليجية مع تجاوز أزمة «كوفيد – 19».
وبحسب المصادر فإن البرازيلي كاريلي وضع برنامجا إعداديا قصير المدى لإعداد اللاعبين لاستئناف منافسات الموسم الرياضي الحالي، وبرنامجا طويل المدى لتهيئة اللاعبين للموسم الرياضي الجديد.
وأقر كاريلي معسكرا داخليا للاعبين يمتد لقرابة الـ10 أيام سيشهد تدريبات مكثفة للاعبين على فترتين لياقية وفنية لإعدادهم للمواجهات الرسمية مجدداً بعد فترة تعليق النشاط الرياضي بالمملكة منذ منتصف مارس (آذار) الماضي ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس «كورونا» المستجد. من جهة ثانية، تواصل إدارة الاتحاد محاولات الخروج من الضائقة المالية الخانقة التي يمر بها النادي والتمسك بطوق نجاة في ظل كم المطالبات المالية الملزم بها النادي تجاه لاعبين ومدربين وأندية وأطراف خارجية في الوقت الذي تواجه تلك المطالبات قلة الموارد المالية للنادي بسبب توقف النشاط الرياضي لمواجهة فيروس «كورونا».
وكانت آخر أزمات الاتحاد ما أبرزته صحيفة صربية من شكوى نادي باوك اليوناني للفيفا ضد الاتحاد للمطالبة بمستحقاته المتأخرة من صفقة انتقال الصربي المهاجم ألكسندر بريجوفيتش، والذي انتقل للفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية 2019 بعقد يمتد لأربع سنوات ونصف السنة.
وأشارت الصحيفة الصربية إلى أن بريجوفيتش لن يعود من جديد إلى الاتحاد خاصةً أنه خلال الميركاتو الماضي كان قريباً من الانتقال إلى بشكتاش التركي لولا عدم الاتفاق على المقابل المادي للصفقة، كما ارتبط بأندية أخرى من ضمنها ريد ستار.
وكانت «الشرق الأوسط» تناولت التوجه الاتحادي لإيجاد طريقة لإنهاء الارتباط بالمهاجم بريجوفيتش مع إمكانية عودته إلى باوك اليوناني من جديد.
وكان اللاعب الصربي قد أثار الجدل الأيام الماضية بعدما قامت الشرطة الصربية بإلقاء القبض عليه لانتهاكه حظر التجول برفقة مجموعة من أصدقائه، وذهابه إلى أحد الفنادق.
وذكرت تقارير صربية، أنه تم إطلاق سراح بريجوفيتش الذي احتجز فعلياً بواسطة الأمن على ذمة قضية اختراق حظر التجول، وسيضطر للبقاء في منزله لمدة 3 أشهر تحت الإقامة الجبرية مع استمرار التحقيقات.


السعودية


الدوري السعودي





اقرأ المزيد