أكتوبر 26, 2020

أخـبـاركـ

أحدث الأخبار والفيديوهات الرياضية والتكنولوجية والاقتصادية وأخبار الحوداث والمنوعات

الأهلي ينهي مغادرة «الأجانب»… ونور يستقيل


الأهلي ينهي مغادرة «الأجانب»… ونور يستقيل

السبت – 9 شهر رمضان 1441 هـ – 02 مايو 2020 مـ رقم العدد [
15131]

عبد الإله مؤمنة (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

أنهت إدارة الأهلي إجراءات مغادرة عدد من العاملين الأجانب في الأجهزة الفنية والطبية في مختلف الألعاب الرياضية بالنادي، الذين أبدوا رغبة في السفر إلى بلدانهم لقضاء الوقت مع أسرهم، بعد توقُّف جميع الأنشطة والمسابقات الرياضية المحلية بقرار من قبل وزارة الرياضة السعودية احترازياً لمنع تفشى فيروس «كورونا»، والمحافظة على سلامة جميع منسوبي القطاع الرياضي.
ونجحت إدارة النادي الأهلي، برئاسة عبد الإله مؤمنة، في تسليم جميع العاملين في الأجهزة الفنية والطبية للألعاب المختلفة بالنادي مستحقاتهم المالية قبل مغادرتهم إلى بلادهم في الأيام الماضية.
من جهة أخرى، قدم الدكتور أحمد نور الرئيس التنفيذي للنادي الأهلي باستقالته رسمياً من منصبه بالنادي، بعد أن استعانت به إدارة النادي الحالية برئاسة عبد الإله مؤمنة خلال الفترة الماضية لتسيير العمل في النادي لما يملكه من كفاءة كبيرة والاستفادة من خبرته في الفترة الانتقالية التي تلت إقالة المهندس أحمد الصائغ من رئاسة مجلس إدارة النادي، وتنصيب الإدارة الجديدة وسط معمعة منافسات الموسم الرياضي الحالي.
وجاء إعلان الدكتور أحمد نور عن مغادرته منصبة كرئيس تنفيذي للنادي بعد أن فضل تقديم استقالته من خلال حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، وقال: «تقدمتُ باستقالتي من منصب الرئيس التنفيذي للنادي ‎الأهلي، راجياً من الله أن أكون وُفّقت خلال فترة إدارتي، وسائلاً المولى عز وجل أن يسّخر لأهلينا من هو أفضل مني».
ووصف العديد من الاهلاويين بأن استقالة الدكتور أحمد نور من منصبه خسارة لدوره الكبير الذي قام به طوال الفترة الماضية، من خلال تنظيم الأمور الإدارية والمالية في النادي منذ استعانة أحمد الصائغ الرئيس السابق بخدماته كأول رئيس تنفيذي يتسلّم المهمة في النادي الأهلي بعد اعتماد هذا المنصب في التنظيمات الجديدة التي أقرتها وزارة الرياضة السعودية منذ بداية الموسم الرياضي الحالي.
وقدم عبد الإله مؤمنة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي شكره للدكتور أحمد نور على جميع مجهوداته المقدم طوال الفترة الماضية ومتمنياً له التوفيق في حياته العملية المقبلة.


السعودية


الدوري السعودي





اقرأ المزيد