سبتمبر 26, 2020

أخـبـاركـ

أحدث الأخبار والفيديوهات الرياضية والتكنولوجية والاقتصادية وأخبار الحوداث والمنوعات

الأهلي يمتع ويبدع ويحقق الفوز 14 علي التوالي علي حساب طلائع الجيش

الأهلي يمتع ويبدع ويحقق الفوز 14 علي التوالي علي حساب طلائع الجيش

الأهلي يمتع ويبدع ويحقق الفوز 14 علي التوالي علي حساب طلائع الجيش

نصب نادي القرن السيرك ليمتع الملايين بتأدية ممتاز ونتيجة كبيرة بالفوز على نادي طلائع الجيش (3-0) في ماتش الجولة 17 في مسابقة دوري كرة القدم في مصر الفاخر على استاد العاصمة المصرية القاهرة العالمي.

المحلي أهدر صوب عشرة فرص ليكتفي في الخاتمة بتسجيل 3 مقاصد لاغير مستخدماً الرأفة مع فرقة رياضية الطلائع الذي يتكبد في مؤخرة جدول المواعيد حتى الآن تجمد رصيده لدى 15 نقطة في المقر 14، فيما إعزاز المحلي رصيده إلى 42 نقطة في أعقاب تحري النجاح 14 من 14 ماتش.

خلاصة المسابقة

بدأ الإقليمي اللقاء الرياضي بضغط هجومي بحثاً عن مقصد قبل الأوان غير معتاد في ماتشاته ذلك السيزون، إلا أن دفاع القوات المسلحة تمركز جيد وأبعد عرضية معلول، في حين تصون جونيور أجايي بإهدار فرصته بشخصه بتسديدة هشة بعيداً عن المرمى.

وسطوع محمود متولي لاعب دفاع الإقليمي ليستخلص الكرة من عمرو حُسن رأس حربة القوات المسلحة حتى الآن إقصاء مدهش قبلها من محمد هاني للكرة من في نطاق مكان الإجراء التأديبي، ليبدأ الأضخم كرَّة مرتدة اختتمت بتمريرة من جيرالدو إلى أفشة الذي أطلق قذيفة تصدى لها الحارس في الدقيقة 16.

وبعد عمل جماعي مدهش توفر المحلي عقب تمريرة من أليو ديانج إلى جيرالدو الذي مرر إلى معلول ليمهد الأخير الكرة بتمريرة عرضية أرضية في نطاق مكان الإجراء التأديبي في الدقيقة 33 حولها أجايي بيمناه إلى الشباك.

وأهدر أحمد الشيخ إحتمالية مقصد ثاني في الدقيقة 38 حتى الآن اختراق لدفاعات الطلائع أعقبه بتسديدة أرضية مرت إلى جوار الحالي اليمين بقليل على الرغم من وجود اختيارات أسمى في التمرير يميناً ويساراً.

وسدد جيرالدو كرة أرضية ذات بأس في الدقيقة 41 ليبعدها الحارس قبل أن يتابعها مجدي أفشة بمراوغة ثم تسديدة ارتطمت بالعارضة قبل أن يبعدها الحماية.

ونشد الإقليمي إضافة المقصد الـ2 في الدقيقة 42 بتسديدة أرضية صلبة من علي معلول الذي استقبل تمريرة من محمود متولي إلا أن الحارس ألحق الإشراق وأبعد الكرة بنجاح.

وفي الدقيقة 45+1 نفذ الإقليمي شوطة راسخة من الجانب اليمنى بتمريرة إلى محمد هاني على حواجز مكان الإجراء التأديبي ليسدد قذيفة ردها الحارس بصعوبة لترتطم بالسولية وتذهب إلى أحضان الحارس.

وقد كان القوات المسلحة عما قريبً من التعادل عقب عرضية خطيرة في كرَّة نادرة من الجانب اليسرى حولها اللاعب أحمد عبد الرحمن بلمسة صوب مرمى الأحمر في الدقيقة 49 إلا أن الشناوي كان في التوقيت والمقر الملائم.

وآب الإقليمي لشن حملاته الهجومية في الدقيقة 53 عقب بينية من أجايي إلى محمد هاني في نطاق مكان العقوبة ليسدد كرة أرضية مرت إلى جوار الحاضر اليمين.

ومرر محمود كهربا الكرة إلى مجدي أفشة على حواجز مكان المعاقبة ليتسلم الكرة ويطلق قذيفة بيمناه إلى الزاوية اليسرى للحارس محمد بسام ليعلن عن ثالث المقاصد الحمراء في الدقيقة 86.