مايو 28, 2020

أخـبـاركـ

أحدث الأخبار والفيديوهات الرياضية والتكنولوجية والاقتصادية وأخبار الحوداث والمنوعات

الأهلي يتجه إلى إقامة معسكره في الطائف


الأهلي يتجه إلى إقامة معسكره في الطائف

منح فلادان كامل الصلاحية لرسم برنامج الإعداد

الاثنين – 18 شهر رمضان 1441 هـ – 11 مايو 2020 مـ رقم العدد [
15140]

فلادان (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

منحت إدارة النادي الأهلي، الصربي فلادان ميلوفيتش مدرب الفريق الكروي، كامل الحرية لرسم برنامج إعداد الفريق خلال المرحلة المقبلة.
ويفضل فلادان إقامة معسكر إعدادي شامل للاعبين في أوروبا في الفترة المقبلة كتحضير لما تبقى من مباريات الموسم الرياضي الحالي وللموسم المقبل ويتوقف هذا الأمر على تحسن الأوضاع الصحية وعودة الحياة إلى طبيعتها بعد تضرر جميع دول العالم من جائحة فيروس كورونا وإيقاف معظم الدول رحلاتها الجوية بعد إغلاق الحدود لإيقاف انتشار الفيروس.
لكن مدرب الأهلي يخشى من عدم وضوح تواريخ استئناف مسابقة الدوري أو انطلاقة الموسم الرياضي المقبل لوضع برنامج فني متكامل للفريق.
وكانت هناك أنباء عن تحديد منتصف شهر أغسطس (آب) المقبل كموعد مبدئي لاستكمال الموسم والذي يتوقف على دراسة الوضع الصحي بشكل كامل خلال الفترة المقبلة والتنسيق بين وزارة الصحة والرياضة السعودية قبل منح الاتحاد السعودي لكرة القدم الضوء الأخضر لاستكمال منافسات الموسم الرياضي الحالي.
وعلمت «الشرق الأوسط» أن أصحاب القرار في النادي الأهلي وضعوا مدينة الطائف خياراً بديلاً ومفضلاً في حال تعذر إقامة معسكر إعدادي خارجي خلال الفترة المقبلة ولم يمانع مدرب فريق الأهلي في اللجوء إلى هذا الخيار مشترطاً وجود ملاعب تدريب مناسبة وصالة رياضية متكاملة بجانب إمكانية توفير وإقامة عدد من المباريات التجريبية، حيث يتم التواصل بشكل دائم بين الجهاز المشرف على كرة القدم بالنادي ومدرب فريق الأهلي لتنسيق كافة الأمور الخاصة بمستقبل الفريق الأول لكرة القدم.
يذكر أن مسؤولي النادي الأهلي اتفقوا مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم واللاعبين الأجانب قبل مغادرتهم جدة إلى بلادهم بسبب توقف الأنشطة الرياضية على أن تكون العودة منتصف شهر يوليو (تموز) المقبل بشكل مبدئي قبل أن يتم إشعارهم مؤخراً باحتمالية تقديم عودتهم إلى مطلع نفس الشهر بعد أن تم وضع منتصف شهر أغسطس المقبل موعداً مقترحاً لاستئناف المسابقات الرياضية المحلية في حال تحسن الأوضاع الصحية ورفع القيود الاحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا.


السعودية


الدوري السعودي





اقرأ المزيد