يوليو 5, 2020

أخـبـاركـ

أحدث الأخبار والفيديوهات الرياضية والتكنولوجية والاقتصادية وأخبار الحوداث والمنوعات

الآسيوي يطلق حملة جديدة ضد «كورونا»


أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مشاركة النجم الدولي مجيد بوقرة لاعبا في الحلقة الجديدة من حملة «إيقاف سلسلة المرض» التي أطلقها الاتحاد بهدف التأثير الإيجابي من خلال نشر رسالة الأمل والوحدة، ضمن جهود التوعية العامة وتشجيع الناس من جميع أرجاء العالم على القيام بدورهم في إيقاف انتشار فيروس كورنا المستجد.

وأوضح الاتحاد عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أن الحلقة شهدت أيضا مشاركة اللاعب الدولي الباكستاني صدام حسين، ولاعبة منتخب أفغانستان للسيدات ويدا زيماراي.

وقال بوقرة، الذي لعب من قبل لفريقي شيفيلد وينزداي وتشارلتون في إنجلترا ورينجرز الاسكوتلندي، قبل الانضمام إلى الدحيل: «كوفيد – 19 أثر على حياة الملايين من الناس على عدة مستويات، وبالتالي من الضروري أن نواصل القيام بكل شيء ممكن لدعم العاملين في المجال الطبي، وكذلك دعم المحتاجين في أرجاء العالم كافة».

وأضاف: «أريد أن أشكر كل من يقوم بدوره من أجل كسر سلسلة انتشار المرض، وأطلب من كل شخص أن يعتني بنفسه ويحاول مساعدة كل من هم بحاجة للمساعدة، سواء عبر المشاركة في الحملات الخيرية أو التبرع لمنظمات المجتمع المدني، وكذلك عبر تفقد من نحب والأصدقاء والزملاء».

وأوضح: «رغم أن بعض الدول بدأت بتخفيف قيود الحركة، يجب علينا أن نواصل القيام بالإجراءات الوقائية، إلى جانب مساعدة الآخرين في هذه الظروف الصعبة».

ومن ناحيته، قال لاعب وسط منتخب باكستان صدام حسين: «كما هو الحال في كرة القدم، فإن العمل الجماعي هو مفتاح تجاوز جميع العوائق، ونحن نحمل مسؤولية ضمان عدم ترك أي شخص دون مساعدة خلال هذا الوباء الخطير».

وأضاف: «يجب أن نواصل العمل معاً في المجتمعات كافة، وأن نواصل الروح الإيجابية، والبناء على ما تحقق لكسر سلسلة المرض، حيث يمكن معا أن ننظر في المستقبل لهذه اللحظة التي خضنا فيها أعظم معارك البشرية».

وكانت حملة كسر سلسلة المرض شهدت على مدار الأسابيع الماضية مشاركة العديد من نجوم قارة آسيا، ومن ضمنهم الأسترالية سامانتا كير وحارس المرمى الإيراني علي رضا بيرانفاند وهداف كأس آسيا 2019 القطري المعز علي، وعلي مبخوت صاحب أسرع هدف في تاريخ كأس آسيا، إلى جانب العديد من النجوم الآخرين، كما تم تخصيص حلقة لأبرز حكام القارة.





اقرأ المزيد