نوفمبر 27, 2020

أخـبـاركـ

أحدث الأخبار والفيديوهات الرياضية والتكنولوجية والاقتصادية وأخبار الحوداث والمنوعات

اتحاد الرياضة السعودي للجميع يطلق مبادرة «حركتك صدقتك»


اتحاد الرياضة السعودي للجميع يطلق مبادرة «حركتك صدقتك»

الثلاثاء – 5 شهر رمضان 1441 هـ – 28 أبريل 2020 مـ

الأمير خالد بن الوليد بن طلال رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع (الشرق الأوسط)

الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»

أطلق الاتحاد السعودي للرياضة للجميع مبادرة «حركتك صدقتك»، المخصصة للشهر الفضيل، التي تم تصميمها لتتناسب مع قيم ومبادئ شهر العطاء، وتركز على الصحة، وتضامن المجتمع، ودعم المحتاجين.
وتعد هذه المبادرة الرياضية الاجتماعية التي يتم تنظيمها بالتعاون مع جمعية إطعام بدءاً من اليوم، وتستمر طوال الشهر الفضيل، جزءاً من حملة «بيتك ناديك»، وتهدف إلى حث أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة البدنية في أثناء التزامهم بالبقاء بالمنزل خلال الشهر المبارك، ومشاركة مقاطع فيديو أو صور لهم في أثناء ممارسة التمارين الرياضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال استخدام هاشتاق (#حركتك_صدقتك) و(#بيتك_ناديك).
ويتطلب من الراغبين بالمشاركة في هذه الحملة زيارة موقع الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، والمساهمة عبر القيام بالتمارين الرياضية، ليتم ترجمتها إلى سلال غذائية توزع على العائلات المحتاجة في السعودية.
ودعا الأمير خالد بن الوليد بن طلال، رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، أفراد المجتمع كافة إلى التفاعل مع هذه الحملة، لأن ازدياد عدد المشاركين الذين سيساهمون عبر موقع اتحاد الرياضة للجميع بممارسة الرياضة خلال شهر رمضان المبارك، ومشاركتهم أنشطة اللياقة البدنية على وسائل التواصل الاجتماعي عبر استخدام الهاشتاق، سيقوم بتحفيز الآخرين، وذلك لرفع قيمة المساعدات المقدمة لجمعية إطعام التي بدورها ستقوم بتوزيعها على الأسر المحتاجة.
كان الاتحاد السعودي للرياضة للجميع قد أطلق الحملة الصحية الرقمية «بيتك ناديك» خلال الشهر الماضي، بدعم واسع من قبل وزارة الرياضة، واللجنة الأولمبية السعودية، بهدف تشجيع أفراد المجتمع على العادات الصحية، والحفاظ على نشاطهم ولياقتهم، خلال هذه الفترة التي تقتضي التزام منازلهم حفاظاً على سلامتهم، إضافة إلى البقاء على تواصل مع المجتمع في مرحلة التباعد الاجتماعي.
وتجسد حملة «بيتك ناديك» التي تأتي ضمن نطاق برنامج جودة الحياة، التزام الاتحاد السعودي للرياضة للجميع بتحقيق ركائز «رؤية المملكة 2030». وقد ساهمت في تحفيز أكثر من 4 ملايين شخص من المملكة، ودول مجلس التعاون الخليجي، على ممارسة الرياضة داخل منازلهم، بحيث شارك الآلاف منهم الصور ومقاطع الفيديو للتمارين التي يقومون بها.


السعودية


السعودية


رياضة





اقرأ المزيد