سبتمبر 20, 2020

أخـبـاركـ

أحدث الأخبار والفيديوهات الرياضية والتكنولوجية والاقتصادية وأخبار الحوداث والمنوعات

أليشيا كيز تتعاون مع CNN في إطلاق أغنيتها “Good Job” المُخصصة لأبطال أزمة كورونا


نيويورك، الولايات المتحدة (CNN)– ستنضم النجمة الأمريكية أليشيا كيز إلى CNN في العرض العالمي الأول لأغنيتها الجديدة “Good Job”، المُخصصة لأبطال وباء فيروس كورونا.

وستؤدي أيقونة الموسيقى العالمية، الفائزة بجوائز غرامي 15 مرة، أغنيتها في الثامنة من مساء الخميس (بالتوقيت الشرقي)، كجزء من برنامج مذيع CNN أندرسون كوبر (CNN TownHall)، الذي يتناول أحدث الأسئلة والمخاوف خلال التعامل مع فيروس كورونا.

وستكون النسخة الصوتية من الأغنية متاحة عبر جميع المنصات الرقمية، الخميس.

كانت أليشيا كيز قد كتبت الأغنية مع زوجها المنتج سويز بيتز في العام الماضي، حيث كان غرضها إلقاء الضوء على على الأبطال المجهولين في حياة كيز والاحتفال بهم، مثل والدتها.

وفي أعقاب وباء فيروس كورونا، أدركت أليشيا أن رسالتها في الأغنية تتناسب تمامًا مع اللحظة.

وستصبح أغنية أليشيا كيز جزءً من حملة CNN Heroes الجديدة التي سيتم الإعلان عنها هذا الأسبوع، للاحتفال بالناس العاديين الذين برزوا كأبطال خلال أزمة كورونا.

وبداية من يوم الجمعة، سيتم دعوة مشاهدي CNN إلى مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بأفراد من مجتمعاتهم، ممن يقومون بعمل جيد لجعل العالم مكانًا أفضل وأكثر أمانًا وصحة. وسوف تلقي الشبكة الضوء على مجموعة من هؤلاء الأبطال في الحياة اليومية، وذلط عبر وسائلها التليفزيونية والرقمية والاجتماعية أسبوعيًا.

 



اقرأ المزيد