سبتمبر 21, 2020

أخـبـاركـ

أحدث الأخبار والفيديوهات الرياضية والتكنولوجية والاقتصادية وأخبار الحوداث والمنوعات

أسرع 10 أهداف في تاريخ ليفربول بالدوري الإنجليزي.. محمد صلاح صنع الأسرع


شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

وافق أمس الأحد 26 ابريل، مرور عام على تسجيل الغيني نابي كيتا، أسرع هدف أحرزه ليفربول في تاريخ مشاركاته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج»، والذي جاء في شباك هدرسفيلد تاون على ملعب آنفيلد.

وبهذه المناسبة، استعرض الموقع الرسمي لنادي ليفربول قائمة بأسرع 10 أهداف للريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز:

نابي كيتا – بعد 15 ثانية في شباك هدرسفيلد تاون (في آنفيلد) – 26 أبريل 2019

بعد ضربة البداية مباشرة، أدى ضغط نابي كيتا على لاعبي هدرسفيلد إلى فقدانهم الكرة، لتذهب إلى محمد صلاح، والذي مرر الكرة إلى لاعب الوسط الغيني ليسجل الهدف الأسرع للريدز.

في حديثه بعد المباراة عن أول أهداف خماسية ليفربول في تلك المباراة، قال يورجن كلوب: «لقد ناقشنا فكرة الضغط على المنافس ومضايقة المدافعين عند التمرير قبل المباراة، وجميعنا شاهدنا كيف قطع كيتا مسافة كبيرة بسرعة كبيرة. لقد تفاجأت بما حدث وأنا أقف خارج الملعب، فما بالك بمدافع هدرسفيلد؟ قبل ثانية واحدة، لم يكن أحد موجودًا أمامه، وفي لمح البصر كانت الكرة تسكن الشباك. كان ضغطًا مثاليًا من نابي».

روبي فاولر – بعد 27 ثانية في شباك ميدلسبره (في آنفيلد) – 14 ديسمبر 1996

بعد إنطلاقة رائعة من ستان كوليمور، مرر اللاعب الإنجليزي كرة بينية جميلة إلى روبي فاولر ليسجل أول أهداف رباعيته في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

ماكسي رودريجيز – بعد 30 ثانية في شباك فولهام (خارج الديار) – 9 مايو 2011

كان ذلك الهدف من داخل منطقة جزاء أصحاب الأرض واحدًا من ثلاثة سجلهم الجناح الأرجنتيني في المباراة التي حقق فيها الريدز الفوز بنتيجة 5-2 تحت قيادة السير كيني دالجليش.

ستان كوليمور – بعد 33 ثانية في شباك ويمبلدون (في آنفيلد) – 23 نوفمبر 1996

في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حصل روبي فاولر على الكرة بعد ركلة مرمى للفريق الضيف، ثم مررها إلى زميله الإنجليزي ليودعها الشباك بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

روبي فاولر – بعد 49 ثانية في شباك بولتون (خارج الديار) – 1 نوفمبر 1997

أنهى روبي فاولر الكرة في شباك الفريق المضيف بلمسة واحدة رائعة، قبل أن يقصى بالبطاقة الحمراء، ويسجل أصحاب الأرض هدف التعادل.

مارتن سكيرتل – بعد 53 ثانية في شباك آرسنال (في آنفيلد) – 8 فبراير 2014

بدأ المدافع السلوفاكي خماسية الريدز في المباراة التي انتهت بنتيجة 5-1 بتسديدة من مسافة قريبة بعد ركلة حرة مباشرة نفذها ستيفين جيرارد.

جيمس ميلنر – بعد 66 ثانية في شباك أستون فيلا (في آنفيلد) – 26 سبتمبر 2015

في مباراة مثيرة انتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين وحمل فيها جيمس ميلنر شارة القيادة، سجل اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا أول أهدافه بقميص الريدز بتسديدة من مسافة بعيدة بعد تمريرة من فيليبي كوتينيو.

لويس سواريز – بعد 67 ثانية في شباك نورويتش سيتي (خارج الديار) – 29 أغسطس 2012

تهادت الكرة أمام لويس سواريز على حدود منطقة الجزاء ليسددها بقوة في المرمى، في مباراة أحرز فيها المهاجم الأوروجوياني هاتريك في الشباك المفضلة له في الملاعب الإنجليزية.

دانييل ستوريدج – بعد 76 ثانية في شباك نيوكاسل يونايتد (في آنفيلد) – 23 أبريل 2016

سجل دانييل ستوريدج هدفًا رائعًا، حيث استلم تمريرة ألبيرتو مورينو الطويلة على صدره، ثم دار وسدد الكرة في الزاوية البعيدة للمرمى. يذكر أن تلك المباراة ضد فريق المدرب رافائيل بينيتيز قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

ستيفين جيرارد – بعد 83 ثانية في شباك ستوك سيتي (خارج الديار) – 26 ديسمبر 2012

تقدم القائد للريدز من علامة الجزاء قبل أن تنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف لهدف واحد في البوكسينج داي.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    4,534

  • تعافي

    1,176

  • وفيات

    317





اقرأ المزيد